الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 أخبار النصر اليوم الخميس 27/5/1433 - اخبار العالمي ليوم الخميس 19/4/2012 من الجرائد والصحف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت ابوها
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 7
نقاطي : 36848
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

مُساهمةموضوع: أخبار النصر اليوم الخميس 27/5/1433 - اخبار العالمي ليوم الخميس 19/4/2012 من الجرائد والصحف   الخميس أبريل 19, 2012 4:13 pm






ربع مليون لكل نصراوي عند الفوز بكأس الأبطال



الرياض - بندر العتيبي، بدر العصيمي

أكد مدير عام كرة القدم محمد السويلم أنه صدرت توجيهات رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي باعتماد مكافأة تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بواقع 250 ألف ريال لكل لاعب.
من جهة ثانية يجري مدافعا الفريق عبدالمحسن عسيري وطلال عسيري ومهاجم درجة الشباب طارق العواد عملياتهم الجراحية بالرباط المتصالب الأمامي الأسبوع المقبل بعد أن أثبتت الأشعة تعرضهم للقطع بالأربطة، وكانت «دنيا الرياضة» انفردت بخبر إصابة طلال عسيري الجمعة الموافق السابع من شهر جمادى الأول وخبر إصابة المدافع عبدالمحسن عسيري في عدد الجمعة الرابع عشر من الشهر ذاته، وينتظر أن يجري اللاعبان عبدالمحسن عسيري وطارق العواد عمليتهما الجراحية.
من جهة أخرى عمد المدرب الكولمبي ماتورانا لإجراء مناورة غلب عليها الطابع الترفيهي إذ شارك حسين عبدالغني في حراسة المرمى وعبدالله العنزي في محور الارتكاز.
من جهته تكفل المهندس عبدالله العمراني بتقديم تذاكر مجانية لجماهير النصر بقيمة 500 ألف ريال موزعة على مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، كما تكفل بأدوات تشجيع للجماهير وسيتم التنسيق مع إدارة النادي حول كيفية تقديم التذاكر.
في المقابل تكفل مدير عام كرة القدم محمد السويلم برابطة مشجعي النادي خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام الشباب في ذات المسابقة وستقام مباراة الذهاب الاثنين المقبل على استاد الملك فهد الدولي.
على صعيد آخر قرر مدرب النصر اغلاق تدريباته اعتبارا من تدريب يوم الجمعة استعداداً لمباراة الذهاب في دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي ستجمع الفريقين مساء «الاثنين» على إستاد الملك فهد الدولي.









في ممتاز الناشئين
النصر يحل ضيفاً على الاتحاد والأهلي يستقبل الشباب



الرياض - خالد الحربي

يستضيف الاتحاد عصر اليوم (الخميس) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي النصر في افتتاح مباريات الجولة ال20 من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، ويأتي الاتحاد في المركز السادس برصيد 25 نقطة؛ فيما يحتل النصر الصدارة برصيد 35 نقطة، ويواجه القادسية الخامس ب27 نقطة، على ملعبه منافسه التقليدي الاتفاق الذي يحتل الوصافة برصيد 35 نقطة، ويأتي فارق الأهداف لمصلحه النصر المتصدر، ويلتقي الطائي الذي يحتل المركز ماقبل الأخير (13 نقطة) على ملعبه ضيفه الهلال الذي يتمركز في المرتبة الثالثة ب 31 نقطة، وفي جدة يستضيف الأهلي السابع (22 نقطة) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي فريق الشباب صاحب المركز الرابع الذي يملك 31 نقطة، وفي مكة المكرمة يواجه فريق الوحدة على ملعبه حطين، ويحتل الوحدة المركز الثامن برصيد 18 نقطة؛ فيما يأتي فريق حطين في المركز العاشر وفي جعبته 14 نقطة، وفي آخر لقاءات الجولة يلتقي التعاون صاحب المركز التاسع برصيد 18 نقطة على ملعبه ضيفه النجمة الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.











قضايا النصر .. وتجاوز الخطوط الحمراء
طارق بن إبراهيم الفريح

من الأمور الطبيعية أن يتناول الإعلام الرياضي بوسائلة كافة قضايا الساحة المختلفة ولكن الأمر غير الطبيعي هو عدم التوازن في الطرح والبعد عن المنطق والكيل بمكيالين والمجاملات وتأثير الميول، هنا أحدد بعض الطرح الإعلامي الأخير السلبي والمؤجج والمستغرب الذي سبق لقاء النصر والقادسية وربط العلاقة التي تربط الفريقين بنتيجة المباراة وأثر ذلك على بقاء القادسية في دوري "زين" وأن النصر سيسلم المباراة فأعتقد أن من تناول طرحا في هذا الاتجاه السلبي والفكر الغريب علينا ربما أساء لنفسه ومركزه قبل أن يسيء للرياضة ويخدش مبادئها ودخل في أمور ظنية ونصب نفسه وصياً على الرياضة وعلى النصر وتحدث بما لا يعقل وأوجد الحجج والبراهين الواهية قبل المباراة والسيناريو المحتمل لها وتكلم عن علاقة خاصة بين الناديين وأنه يخشى على الرياضة من ما سيحدث.

نعم النصر تربطه علاقة وطيدة وحميمة بجميع الأندية ويفخر بها وهذا هو حال كل أنديتنا وهذه العلاقة مطلوبة في الساحة الرياضية وهي ظاهرة صحية ولا علاقة لها بالتنافس ومسألة انتقال اللاعبين من القادسية فهذا عصر الاحتراف، فقد انتقل من قبل سعود جاسم والصادق وكريري والودعاني للاتحاد وعبدالله الشريدة وياشر القحطاني وسلمان الخالدي للهلال وزيد المولد وعبدالملك الخيبري للشباب كما انتقل يوسف السالم وصالح القمبر وعبد المطلب الطريدي لأندية أخرى مثل ما انتقل محمد السهلاوي وعبدالكريم الخيبري للنصر، كما صاحب انتقال المحترف الجزائري حاج بوقاش في فترة الانتقالات الشتوية طرح مبالغ فيه بينما انتقال المحترف البرازيلي جيرالدو ويندل في الفترة ذاتها صفقة ناجحة تمت بهدؤ، والأمر الأشد وقعا هو أن اراحت اللاعبين المجهدين من اجل استحقاق آخر رؤية فنية تلقى الإشادة، فقد لعب منتخبنا دورة الخليج بمنتخب رديف وأراح الأهلي بعض لاعبيه في بطولة آسيا وهو يمثل الوطن من أجل الدوري وكذلك الاتفاق، والهلال في الجولة الاخيرة ولكن عندما يريح النصر بعض لاعبيه لأمور فنية وإعدادهم لكأس الأبطال تصبح عند البعض مصيبة يصاحبها ضجة ويتناولونها من زوايا أخرى رغم أنه شأن نصراوي خالص.

النصر كيان شامخ وتاريخ وليس مرحلة والظروف التي يمر فيها عرضية سمحت للبعض بالتطاول عليه وتجاوز الخطوط الحمراء بحكم الفترة التي يعيشها بجداره القصير والذي لم يستطيع من هم الآن في صفوف المقدمة في البيت النصراوي من التصدي لهم وإنكار طرحهم والتعامل معهم بحزم. لذلك ونحن نعيش عالم الاحتراف لا استغرب حقيقة تراجع رياضتنا وانعكاس ذلك على نتائج منتخباتنا طالما هذا حدود تفكير بعض المحسوبين عليها والذي أزال النصر عن أعينهم غشاوة سوداء وتبين لهم الآن أنه غير متخاذل في الميدان والأجدر بهم تقديم اعتذارهم للشارع الرياضي للتخوف المستنكر الذي رسموه قبل المباراة.








النصر يجهز بوقاش وعزيز وعيد للشباب


الرياض: حسن الصفيان
أبدى الثلاثي النصراوي، المهاجم الحاج بوقاش والمدافع محمد عيد ولاعب الوسط خالد عزيز، استعداداً كبيراً لمشاركة فريقهم في ذهاب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الشباب الاثنين المقبل، في وقت يسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز لاعب الوسط أحمد عباس الذي يواصل برنامجه العلاجي، وربما يكون جاهزاً للقاء الإياب.
إلى ذلك تعود تدريبات الفريق للإغلاق بداية من اليوم ولمدة ثلاثة أيام بطلب الجهاز الفني، وعلمت "الوطن" أن التحفيز الجماهيري سيتواصل لدعم الفريق في مواجهة الشباب من خلال تقديم بعض شرفيي النصر تذاكر مجانية لجماهير النادي، وأكدت بعض المصادر القريبة من صناع القرار أن إدارة النصر رصدت مكافأة خاصة لكل لاعب تصل إلى 300 ألف ريال في حال فوز الفريق بكأس الأبطال.




ربع مليون لكل لاعب نصراوي للفوز بكأس الأبطال


الرياض - البلاد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته أمس واشتمل التدريب على جوانب لياقية قسم بعدها المدرب اللاعبين لمجموعتين تدربت المجموعة الاولى بالكرات العرضية في حين تدربت المجموعة الثانية على الكرات البينية القصيرة اجرى بعدها ماتورانا مناورة كروية على كامل الملعب غلب عليها الجانب الترفيهي وشهدت تألقا لحسين عبدالغني الذي لعب في مركز الحراسة.
من جهة أخرى أكد مدير عام كرة القدم محمد السويلم أنه قد صدرت توجيهات رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز باعتماد مكافأة تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بواقع مائتين وخمسين الف ريال لكل لاعب.










النصراويون يكرمون السفياني أمل النصر القادم


الرياض - البلاد
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبدالعزيز عضو هيئة أعضاء الشرف كرمت الادارة العامة لكرة القدم مساء أمس الاول الكابتن تركي السفياني لاعب الفريق الأولمبي لكرة القدم بمناسبة حصوله على لقب هداف دوري درجة الشباب للموسم الماضي برصيد (19) هدفا وهداف كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لهذا الموسم برصيد (14) هدفا وذلك في مقر أكاديمية النصر وحضر الحفل العميد فهد المشيقح نائب الرئيس وفايز المعجل عضو هيئة أعضاء الشرف ومنصور الشلهوب أمين الصندوق وعاصم الشافي عضو مجلس الادارة ومحمد السويلم مدير عام كرة القدم وماجد الحلوان مدير الفريق الأولمبي.
وبدأ الحفل بكلمة لمحمد السويلم أشاد فيها بالمستوى الذي قدمه الكابتن تركي السفياني وما يملكه من إمكانيات وقدرات مكنته من تحقيق هذا اللقب بالرغم من غيابه عن تمثيل الفريق لثمان مباريات بسبب الاصابة مبينا أهمية المحافظة والمواظبة على التمارين والسعي لتطوير إمكانياته وقدراته مع زملائه اللاعبين ومتمنيا له التوفيق في مشواره الرياضي.
ثم ألقى عضو هيئة أعضاء الشرف فايز المعجل العضو الداعم للفريق الأولمبي كلمة شكر فيها اللاعبين على جهودهم التي بذلوها طوال الموسم ومجددا ثقته بهم لتقديم مستويات ونتائج أفضل في المستقبل ومؤكدا أن الموسم القادم سيكون نقلة فنية ونوعية بمشيئة الله في مستوى الفريق كما أشاد المعجل بما قدمه الكابتن تركي السفياني وما حققه من انجاز متمنيا له التوفيق.
بعدها قدم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبدالعزيز عضو هيئة الشرف مكافأة مالية وهديه قيمة للاعب متمنيا له التوفيق كما قدم المعجل وتركي المشيقح أعضاء هيئة الشرف مكافأة مالية. وفي ختام الحفل قدم العميد فهد المشيقح درع النادي المعجل عضو هيئة اعضاء الشرف على جهوده ودعمه المتواصل لفرق النادي.







الفريدي يشعل الصيف بين الأصفرين

عادل الماس (جدة)


من المنتظر أن يشعل التنافس في الصيف المقبل بين الأصفرين الاتحاد والنصر، على الظفر بخدمات لاعب فريق الهلال أحمد الفريدي، الذي اقترب من الدخول في فترة الستة أشهر التي يحق لأي ناد التفاوض مع اللاعب دون الرجوع لناديه، وتأتي تحركات الناديين وفق الأنظمة ولوائح الاحتراف.
من جانبه أكد لـ «عكاظ» مصدر مقرب اللاعب أحمد الفريدي تلقيه عرضا مغريا من قبل شخصية نصراوية لارتداء قميص العالمي في المرحلة المقبلة، موضحا أن الفريدي سيدخل في الستة أشهر عقب نهاية الموسم الحالي، وتهدف الشخصية النصراوية لتقديم اللاعب هدية وردا على صفقة انتقال المهاجم النصراوي سعد الحارثي للفريق الهلالي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وأشار المصدر أن الشخصية النصراوية توصلت لاتفاق مع اللاعب على توقيع العقد مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي ستبدأ شهر يونيو المقبل، مبينا أن اللاعب يعتبر أحد نجوم خط الوسط ويملك إمكانيات فنية جيدة وطموح أي ناد في المملكة، والفريق النصراوي بحاجة لخدماته الفنية في السنوات المقبلة.
الجدير ذكره أن مصادر «عكاظ» كشفت في وقت سابق رصد شرفي اتحادي لمبلغ مادي من أجل خطف النجم الهلالي أحمد الفريدي، في الصيف المقبل.










سري للغاية !!

الأزمة المالية التي يعيشها النادي الجماهيري، وتأخر مرتبات العاملين لستة أشهر، وضعتهم في مأزق مالي كبير؛ ممّا اضطر أحد العاملين للعمل سائق ليموزين خلال الفترة الصباحية، متمسّكًا بشرف العمل والبحث عن الرزق دون استعلاء، أو تحرّج من أي مهنة، فيما يقوم بإشرافه الرياضي مساء، من جهتهم استعان الآخرون بأهل الخير والبحث عن سلفيات تعينهم على قضاء شؤونهم على أمل انجلاء الأزمة، وصرف الرواتب في أقرب فرصة.. المقربون من النادي يرون أن حل الأزمة المالية التي يمر بها حاليًّا يكمن في وقفة شرفية بحلول عاجلة، ومن بعد ذلك خطة استثمارية وتوسيع ماعون الموارد المالية لسد حاجة العاملين، وإعانتهم على الإيفاء بمتطلباتهم المعيشية على أقل تقدير.




■ ▐كآريكتــــــــــير ▐■





























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راغبة الجنه
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 70
نقاطي : 37998
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النصر اليوم الخميس 27/5/1433 - اخبار العالمي ليوم الخميس 19/4/2012 من الجرائد والصحف   الخميس أبريل 19, 2012 4:37 pm

يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raghiba.forumarabia.com
 
أخبار النصر اليوم الخميس 27/5/1433 - اخبار العالمي ليوم الخميس 19/4/2012 من الجرائد والصحف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» جسر سيدي راشد بقسنطينة الجزائرية يبلغ القرن في 2012
» قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
» تيشرتات نسائية روعـــــــــــــة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام منتديات ادم :: صدى الملاعب-
انتقل الى:  


|مواضيع لم يتم الرد عليها||استعرض مشاركاتك||افضل 20 عضو|





أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
راغبة الجنه
 
c0co
 
chentouf
 
ملكة الاحساس
 
sesamy
 
منة الله
 
دمعة وفاء
 
حميد العامري
 
بنت ابوها
 
mido
 
المواضيع الأخيرة
» طلب استايل
الأربعاء نوفمبر 21, 2012 10:47 pm من طرف البهاء

» السيئات الجارية احذروها قبل فوات الأوان
الخميس نوفمبر 01, 2012 3:46 pm من طرف chentouf

» طلب تصميم لمنتداي
الإثنين أكتوبر 22, 2012 9:34 am من طرف راغبة الجنه

» طلب صورة للصفحة الرئيسية لمنتدايا بمناسبة شهر رمضان الكريم
الإثنين أكتوبر 22, 2012 9:32 am من طرف راغبة الجنه

» مهرجان شعاع للتوظيف
الإثنين أكتوبر 22, 2012 8:56 am من طرف راغبة الجنه

» دورة قانونية هامة -مركز فضاء قطر - نرجو الاطلاع
الأربعاء أكتوبر 03, 2012 2:29 pm من طرف amr_mohssen

» مقتل الطفله تالا ع يد خادمتها
السبت سبتمبر 29, 2012 4:49 am من طرف راغبة الجنه

» سؤال وجواب
الخميس سبتمبر 20, 2012 9:47 pm من طرف راغبة الجنه

» خطة عملية لتحفظ القران حفظاً متقناً
الأربعاء سبتمبر 19, 2012 5:01 pm من طرف راغبة الجنه

» خبر : تويوتا تقدم سيارتها Auris الجديدة خلال معرض باريس
الأربعاء سبتمبر 19, 2012 4:55 pm من طرف راغبة الجنه